اجتماعي / بدء فعاليات برنامج " منتجون" في مقارية جازان

جيزان 22 ذو الحجة 1438هـ الموافق 13 سبتمبر 2017م واس
بدأت اليوم فعاليات برنامج ” منتجون ” الذي ينفذه مركز النشاط الإجتماعي بقرية المقارية الشرقية التابع للجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بجازان بالتعاون مع دار الفتاة لتحفيظ القرآن بالمقارية وذلك في مقر الدار بقرية المقارية التابعة لمدينة جيزان.
وأوضح المشرف على مركز النشاط الإجتماعي بقرية المقارية أحمد شوعي مقري أن البرنامج يأتي ضمن البرامج والأنشطة الاجتماعية التي يقدمها المركز خلال العام الحالي بمشاركة أكثر من “20” أٍسرة منتجة بهدف دعم الأسر المنتجة وتعريف المشاركات في البرنامج بالطرق والآليات التي تضمن زيادة الدخل وتحسين المستوى الاقتصادي للأسر المنتجة عبر إيجاد منافذ تسويقية جديدة.
وتضمن حفل افتتاح البرنامج عرضاً مرئياً عن البرنامج والأهداف الذي يسعى القائمون عليه لدعم ومساندة الأسر المنتجة وتشجيع القائمات عليها لمواصلة العمل بما يمكنهن الحصول على العوائد المادية التي تمكنهن من المواصلة والتوسع في النشاطات والمجالات التي تعمل فيها كل أسرة .
كما اشتمل الحفل على كلمة لمديرة مركز أبداع للمرأة السعودية عائشة شبيلي أبرزت فيها دور المركز في تقديم الدعم والتشجيع للأسر المنتجة وفق ما يتوافر لدى المركز من إمكانيات , وكلمة مماثلة لمديرة مركز آفياء للرعاية النهارية روان دحيقي تطرقت فيها لكيفية التعامل مع “مرضى التوحد” إضافة للعديد من البرنامج والمسابقات والألعاب الترفيهية.
//انتهى//
17:37ت م


لخبر على موقع المصدر:“وكالة الانباء السعودية”