رياضي / سمو رئيس اتحاد الهجن يرفع الشكر والامتنان لخادم الحرمين الشريفين ولسمو ولي العهد لدعمهما غير المحدود لرياضة الهجن

الطائف 14 محرم 1441 هـ الموافق 13 سبتمبر 2019 م واس

رفع صاحب السمو الأمير فهد بن جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد نائب رئيس الاتحاد الدولي للهجن باسم الاتحادين السعودي والدولي للهجن، الشكر والامتنان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود،ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز  آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظهما الله –  على دعمهما الغير محدود ورعايتهما لرياضة سباقات الهجن محلياً ودولياً.

وقال سموه في ختام الجمعية العمومية الثانية للاتحاد الدولي للهجن بالطائف: "الشكر لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل رئيس الهيئة العامة للرياضة على جهوده الكبيرة للعمل على الارتقاء برياضة الهجن ، والسعي قِدماً بانتشارها حول العالم.

وهنأ الأمير فهد بن جلوي، الجميع بنجاح الجمعية العمومية، مؤكداً إحراز تقدم كبير في جهود الاتحاد الدولي للهجن. وأضاف"بعد عام واحد فقط، زارد عدد الأعضاء بثلاثة أضعاف، وحققنا متطلبات الانضمام إلى المجتمع الرسمي للرياضة الدولية، تحت مظلة الـAIMS، وGAISF ، وioc ، كما انتهينا من اعتماد النظام الأساسي للاتحاد، وأمامنا الكثير من العمل من أجل تنظيم هذه الرياضة وتطويرها على المستوى الدولي".

وشكر في ختام تصريحه أعضاء كافة الوفود على اهتمامهم بالحضور والمشاركة في نجاح أعمال الاتحاد، متمنياً أن تكون زيارتهم للمملكة تجرية سارة.

// انتهى //

19:54ت م

0111



لخبر على موقع المصدر:“وكالة الانباء السعودية”