اقتصادي / "واس" ترصد وفرة المخزون الغذائي والمواد التموينية والاستهلاكية بمحافظة رجال ألمع

محايل 30 رمضان 1441 هـ الموافق 23 مايو 2020 م واس
تشهد محلات السوبر ماركت والتموينات الغذائية ومحلات بيع الجملة بمحافظة رجال ألمع، توفر السلع الاستهلاكية والتموينية مع توفر المخزون الغذائي من المواد الغذائية والاستهلاكية بجميع أنواعها.
ورصدت عدسة “واس” توفر جميع المواد الغذائية والاستهلاكية وبكميات وفيرة، بأسعار تناسب مختلف الشرائح، وسط إجراءات رقابية من الجهات المختصة على المواد المعروضة ومتابعة الأسعار، والتحقق من تطبيق الاشتراطات الصحية، والتقيد بالتدابير الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.
وأكد عدد من المسؤولين داخل المراكز التموينية بالمحافظة، التزامهم بتوفير كل ما يحتاجه المواطن والمقيم من المستلزمات الغذائية ذات الجودة العالية، واتباع التعليمات الصادرة من الجهات الصحية بضرورة توفير جميع وسائل السلامة من المعقمات والكمامات والقفازات لمختلف المتسوقين، ومراعاة وضع المسافة الصحية بين الزبائن، والعمل المستمر في التنظيف والتعقيم لمنع انتقال العدوى.
كما عبر عدد من المتسوقين عن شعورهم بالفخر للجهود الكبيرة التي تبذلها المملكة لضمان سلامة واستقرار المواطن والمقيم، ومنها الاستقرار الغذائي، مثمنين للجهات المختصة جهودها في ضبط الأسعار ووفرة المخزون الغذائي بمحافظة رجال ألمع.
// انتهى //
18:25ت م
0106


لخبر على موقع المصدر:“وكالة الانباء السعودية”