رياضي / سمو وزير الرياضة يجتمع بمجلس شباب وفتيات منطقة جازان ويلتقي رؤساء أنديتها

الرياض 12 محرم 1442 هـ الموافق 31 أغسطس 2020 م واس
بحضور صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أَمير منطقة جازان، التقى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة اليوم ، خلال زيارته لجازان بشباب وفتيات المنطقة.
واستمع سموه خلال اللقاء لآراء ومقترحات شباب وشابات المنطقة، وأبرز ما يرونه مناسبًا لتعزيز مواهبهم، معربًا عن شكره لما تم طرحه وحرصهم على تنمية قدراتهم ومواهبهم بما يخدم الوطن الغالي.
كما أعلن سموه خلال اللقاء أنه سيتم تنظيم ماراثون في المنطقة، بالتنسيق مع الاتحاد السعودي لألعاب القوى، وكذلك العمل على إنشاء أول نادٍ للرياضات البحرية بالمنطقة، بالتنسيق مع إمارة المنطقة واتحاد الرياضات البحرية، إضافة إلى إقامة برامج وفعاليات رياضية منوعة، بهدف نشر ممارسة الرياضة بين أفراد المجتمع.
من جهة أخرى، اجتمع سمو وزير الرياضة برؤساء أندية منطقة جازان خلال زيارته للمنطقة، إذ ناقش سموه أبرز المعوقات والاهتمامات الرياضية لأهـالي المنطقة والمهتمين بالرياضة بشكل عام، كما اطلع على أبرز المشاكل التي تواجهها أندية المنطقة وسبل تطوير الجانب الرياضي فيها، وبحث سبل وأساليب نشر ثقافة ممارسة الرياضة بين المجتمع، بما يعود عليهم بالنفع والفائدة.
كما تخللت زيارة سموه لمنطقة جازان اليوم عددًا من المنشآت الرياضية، حيث زار مدينة الملك فيصل الرياضية، برفقة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان، وتفقد سموه مرافق المدينة ووقف على احتياجاتها، قبل أن يتوجه لزيارة نادي التهامي والاجتماع مع منسوبيه، ومناقشة أهم التطورات الرياضية والخطط المستقبلية، لتحقيق الأهداف المنشودة المتوازية مع تطلعات وزارة الرياضة.
// انتهى //
22:53ت م
0245


لخبر على موقع المصدر:“وكالة الانباء السعودية”