رياضي / رئيس اتحاد الجولف: نتطلع لتنظيم النسخة المقبلة لبطولة أرامكو الدولية واستمرار تطوير مشاريع الجولف / إضافة أولى واخيرة

وتمثل بطولة أرامكو السعودية الدولية لجولف السيدات وبطولة السعودية النسائية الدولية للفرق أولى الفعاليات الرياضية الدولية الضخمة التي تستضيفها المملكة العربية السعودية منذ بدء أزمة كوفيد-19. وترافقت البطولتان مع تطبيق أفضل عمليات التخطيط والتنظيم لتعزيز قدرة جميع المشاركات والموظفين على العمل وسط بيئة آمنة أثناء استضافة البطولتين في ملعب ونادي الجولف “رويال جرينز” في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية.
واستضافت بطولة أرامكو السعودية الدولية لجولف السيدات على مدار ثلاثة أسابيع حوالي 600 من اللاعبات والمساعدين وأفراد طاقم العمل، الذين خضعوا لأكثر من 1500 اختبار للكشف عن مرض كوفيد-19 في مرافق مخصصة دون تسجيل أي إصابة.
وتشمل النجاحات الأخرى للبطولتين إطلاق الإستراتيجية الوطنية الشاملة لاستدامة لعبة الجولف، التي تهدف إلى تعزيز قدرة المملكة العربية السعودية على بناء منظومة جولف متطورة تتفرد عالمياً على صعيد الاستدامة البيئية وتحقيق أفضل الفوائد الاجتماعية والاقتصادية.
من جهة ثانية، حقق نادي “السيدات أولا” للجولف نجاحاً لافتاً عند افتتاحه، حيث استقبل خلال أقل من 4 أيام أكثر من 1000 سيدة سعودية يطمحن لتعلم الجولف. ويرتكز النادي على مخطط عالمي فريد من المتوقع أن يمهد لمرحلة جديدة للعبة جولف السيدات في المملكة ويستقطب اهتمام مزيد من مواهب الجولف النسائية. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.golfsaudi.com/en-us/ladies-international
// انتهى //
17:04ت م
0158


لخبر على موقع المصدر:“وكالة الانباء السعودية”