اجتماعي / جمعية "الروماتيزم" تختتم حملتها " نحو حياة أفضل " بإعلان نتيجة المسابقة التصويرية وتكرم الرعاة

الرياض 24 محرم 1439 هـ الموافق 14 أكتوبر 2017 م واس
اختتمت الجمعية الخيرية لرعاية مرضي الروماتيزم حملتها التوعوية بعنوان ” نحو حياة أفضل ، بتكريم الرعاة وإعلان نتيجة مسابقة التصوير الضوئي، حيث كرم رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور محمد بن أحمد عمير الجهات المشاركة رعاة ومشاركين ومتطوعين، وذلك في مستشفي الملك عبدالعزيز الجامعي.
كما جرى تكريم الراعي الاعلامي وكالة الانباء السعودية بدرع فيما أعلنت نتيجة المسابقة الضوئية في المعرض الذي اشتمل على 16 لوحة ، التي جسد فيها المتسابقين معاناة المرضي .
وأوضح الدكتور عمير أن الحملة أنطلقت قبل شهر بالمعرض التوعوي الذي افتتحة وكيل جامعه الملك سعود للتخطيط والتطوير الدكتور يوسف بن عبدة عسيري ببهو الجامعه بعدها انتقل المعرض إلى مدينة الطالبات الجامعية بجامعه الملك سعودـ،ثم إلى مستشفي الملك عبد العزيز الجامعي الذي شهد ختام الحملة وإعلان نتيجة المسابقة.
وبين أن الصورة الفائزة تمثل إحدى معاناة المرضى وهي لإمراة مصابة بتشوهات المفاصل وباذن الله ستكون هذة الصورة من تراث مرض الروماتزم، مؤكداً أن مثل هذة الصور والتشوهات ستختفي باذن الله بعد خمس سنوات من الآن بالتوعية .
وأبانت مشرفة الحملة ندى المزيني أن الاقبال على الحملة كان كبيراً ، بالإضافة إلى مسابقة الصور التي فاز بها كلا من أزهار الغامدي و حصلت على المركز الأول، كما حصلت على المركز الثاني تهاني الشمري، فيما حصل عبدالعزيز النويبت على المركز الثالث، مشيرةً إلى أن هذه ـ إن شاء الله ـ بداية طيبة تهدف إلى التوعية وتجنب مثل هذة المضاعفات التي مثلتها الصور لمعاناة أشخاص من الأمراض الروماتيزمية .
// انتهى //
17:17ت م


لخبر على موقع المصدر:“وكالة الانباء السعودية”