رياضي / أمير القصيم يستقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الحزم

بريدة 06 جمادى الآخرة 1440 هـ الموافق 11 فبراير 2019 م واس
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم في مكتبه بمقر ديوان الإمارة بمدينة بريدة اليوم ، رئيس مجلس إدارة نادي الحزم بمحافظة الرس عبدالله المطيري وأعضاء مجلس الإدارة الذين قدموا للسلام على سموه ، وتسليمه النسخة الأولى من كتاب مسيرة نادي الحزم خلال أكثر من ستين عام ، واطلاع سموه على تاريخ النادي والإنجازات الرياضية التي حققها ، بالإضافة إلى الأنشطة التي أقامها.
ورحب سموه بهم ، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في مشوار نادي الحزم للمساهمة في خدمة الرياضة والرياضيين بمحافظة الرس ومنطقة القصيم بصفة عامة .
وأثنى سمو أمير القصيم على الجهود المبذولة ، مؤكداً ضرورة قيام الأندية في المنطقة باحتواء الشباب وإشباع رغباتهم الرياضية وبذل الجهد في تطوير النادي محاولة للوصول لتحقيق نتائج مشرفة ، منوهاً بما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ أيده الله ـ من اهتمام في المجالات الرياضية كافة لرفعة راية المملكة خفاقة في جميع المحافل.
من جانبه, أعرب رئيس مجلس إدارة نادي الحزم عن شكره وامتنانه لسمو أمير منطقة القصيم على دعمه المتواصل لأندية منطقة القصيم ونادي الحزم على وجه الخصوص ، مؤكداً أن أعضاء مجلس الإدارة واللاعبين حريصون على تقديم أفضل المستويات للوصول بالنادي لمستويات متقدمة.
حضر اللقاء مدير مكتب الهيئة العامة للرياضة بالقصيم عبدالعزيز السناني ، ووكيل محافظة الرس بدر العساف .
// انتهى //
14:11ت م
0094


لخبر على موقع المصدر:“وكالة الانباء السعودية”